الأحد، 27 يونيو 2010

حملة صهيونية ضد أنشودة "لما نستشهد بنروح الجنة"




شنَّت صحيفة (هاآرتس) الصهيونية هجومًا حادًّا على قناة (طيور الجنة) الفضائية الأردنية، التي يرأسها خالد مقداد، الأردني من أصل فلسطيني، بعد النجاح الهائل الذي حقَّقته نشيد الأطفال "لما نستشهد بنروح الجنة".

وأشارت الصحيفة الصهيونية- التي وضعت فيديو النشيد على صدر موقعها الإلكتروني- إلى أن مركز متابعة الإرهاب العالمي وجد أن هذه الأغنية التي تحثُّ الأطفال على الشهادة في سبيل الله هي الأكثر انتشارًا وشعبيةً بين الأطفال في جميع أنحاء العالم العربي.

ونقلت الصحيفة تصريحات نُشرت على لسان الكاتبة فوزية ناصر نعيم بصحيفة (الجزيرة) السعودية، أشارت خلالها إلى تصنيف مجموعة "لما نستشهد بنروح الجنة" الغنائية، باعتبارها الأكثر انتشارًا في العالم العربي وشعبيةً لدى الأطفال، مضيفةً أن هذه الأغنية وصلت إلى كندا وبريطانيا.

وتمَّ تحميل النشيد مترجم إلى الإنجليزية على موقع (يوتيوب) الشهير يوم 15 يونيو الجاري من قِبل أحد الصهاينة الذي شنَّ هجومًا على قناة (طيور الجنة) ورئيسها خالد مقداد، والتي تبث من البحرين، وحتى كتابة هذه السطور شاهد الأغنية 20571 شخصًا، وعلَّق عليها سلبًا وإيجابًا 272 شخصًا، اعتبر عدد كبير منهم أن تلك الأغنية تمثِّل خطرًا على الكيان الصهيوني؛ خاصةً أنها تزرع حب الشهادة في قلوب الأطفال الصغار.

وأكد مراقبون أن الكيان يقوم حاليًّا بهجوم على القنوات الإسلامية الأكثر شعبيةً في العالم العربي والإسلامي؛ بهدف إيقاف بثِّها، وهو الهجوم الذي طال فضائيات (الأقصى) و(الرحمة) و(اقرأ).

0 التعليقات:

ميديا وبس | Template by - Mohamed KHaled SAKR - 2010